الرئيسية » أخبار الرياضة » سويلم يؤكد أن هناك محاولات جارية لإعادة مباراة الأهلي

سويلم يؤكد أن هناك محاولات جارية لإعادة مباراة الأهلي

سويلم يؤكد أن هناك محاولات جارية لإعادة مباراة الأهلي

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن محاولات جارية حاليًا للحصول على موافقات بشأن إقامة مباراة الأهلي أمام صنداونز الجنوب أفريقي على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وأشار سويلم في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تقف أمام إقامة المباراة على أحد ملعبي بترو سبورت أو الجبل الأخضر.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: “نحاول مساعدة الأهلي عن طريق إقامة المباراة على ملعب برج العرب، وذلك للسماح بأكبر عدد من الجماهير بالتواجد في الملعب”.

وأكمل: “لوائح الكاف تنص على حضور عدد محدد من الجماهير خلال مباريات الأدوار الإقصائية بالبطولات القارية، ولذلك فإن ملعبي بترو سبورت أو الجبل الأخضر لن يكونا مناسبين لاستضافة اللقاء”.

وأضاف: “الملاعب المتواجدة في القاهرة لن نحصل على موافقة أمنية بحضور هذا العدد الجماهيري، ولذلك فإننا نرغب في إقامتها ببرج العرب”.

وأوضح: “نحاول الحصول على موافقة من مسؤولي استاد برج العرب بتجهيزه لإقامة اللقاء، وذلك حرصًا منا على دعم الأهلي بتواجد أكبر عدد ممكن لجماهيره”.

واختتم: “الكاف لن يمانع إقامة اللقاء في برج العرب، وكذلك الأمن موافق فعليًا على استضافة هذا الملعب للمواجهة، فقط ننتظر موافقة مسؤولي الاستاد”.

الجدير بالذكر أن المباراة كان من المقرر لها أن تقام على ملعب برج العرب يوم السبت المقبل، إلا أنه تم نقلها إلى استاد الجيش بالسويس، بعدما أرسل الكاف خطابًا لاتحاد الكرة لطلب نقلها نظرًا لسوء أرضية الملعب الكائن بالأسكندرية.

 

المصدر:يالا كورة

عن فايز علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads